العودة   منتدى طلاب وطالبات الجامعة السعودية الإلكترونية > المنتديات العامة > ملتقى المواضيع والنقاشات العامة
أو البريد الالكتروني
 
EF  بانر الإستاذ سعد مساحة إعلانية متاحة 

 

 

8

عبدالباسط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-12-2017, 01:22 AM   #1

طالب جديد

Farida Koky غير متواجد حالياً

 

مواضيعي | ردودي

 رقم العضوية : 31955
 تاريخ الإنتساب : Dec 2017
 المشاركات : 5
 الجنس : أنثى
 مستوى التقييم : Farida Koky is on a distinguished road
النقاط : 0

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي تجديد ميسي يثير جنون كريستيانو رونالدو


ازدادت التكهنات حول احتمال رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد في الأيام الأخيرة، وحمل تجديد غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لعقده مع برشلونة، المزيد من الأنباء حول تلك القضية.
علاقة كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد دائما ما يشوبها توترات كل فترة، حيث يرى اللاعب دائما أنه لا يلقى التقدير والمؤازرة اللازمة سواء من جانب الإدارة أو الجماهير، الأمر الذي يزيد من احتمالات رحيله وعدم إكمال عقده الحالي مع النادي الذي ينتهي عام 2021.
بداية أزمة كريستيانو رونالدو مع الريال، كانت بعدما شعر اللاعب بعدم المؤازرة اللازمة من النادي له في أزمته مع الضرائب التي امتدت طوال الصيف الماضي، والتي شهدت أيضا تنبؤات كثيرة برحيل اللاعب، والسبب أن النظام الضريبي في إسبانيا صعب للغاية ضد لاعبي كرة القدم أصحاب الرواتب المرتفعة.
وعقب تجديد ميسي لعقده بعد سلسلة طويلة من المفاوضات، براتب سنوي قياسي يبلغ 40 مليون يورو، كأعلى راتب في أوروبا، ويأتي خلفه البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بـ30 مليون يورو، نشرت العديد من الصحف ووكالات الأنباء والمواقع الإلكترونية الإسبانية، أنباء عن رغبة كريستيانو رونالدو في تعديل تعاقده مع ريال مدريد وإلا سيرحل عن النادي.
ويتقاضى كريستيانو رونالدو بمقتضى العقد الحالي له مع ريال مدريد راتبا سنويا يقدر بـ23 مليون يورو، وهو ما يراه اللاعب غير مناسب، لأنه ساهم في الكثير من الإنجازات للنادي، إلى جانب سيطرته على الكرة الذهبية العالمية في العامين الأخيرين، ما يمنحه الحق في أن يكون صاحب الراتب الأعلى بين اللاعبين.
وأشارت الأنباء إلى أن ريال مدريد لا ينوي الرضوخ لرغبة كريستيانو رونالدو، وهذا ما قد يعجل برحيله.
ولكن المشكلة التي يواجهها كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي هي الوجهة التي ينتوي التوجه لها لو حدث بالفعل أن غادر مدريد، فاللاعب بعد أن وصل لعامه الثالث والثلاثين، ومع انتهاء المونديال المقبل سيكون في الرابعة والثلاثين من عمره، الأمر الذي يقلل من قيمته السوقية، ويصعب معه الحصول على راتب مساوي حتى لما يتقاضاه في الريال حاليا، ما يجعل الولايات والمتحدة أو الصين هما الوجهتين المتبقيتين له، وهو ما ينهي معه بشكل كبير مسيرته على المستوى العالي.
قرارات صعبة يبدو أنها في انتظار كريستيانو رونالدو بصيف بدأ لهيبه يصل منذ الآن!
لمتابعة آخر أخبار ميسي ... اضغط هنا
http://arabic.sport360.com/category/football/%D9%83%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A








التعديل الأخير تم بواسطة Farida Koky ; اليوم الساعة 03:26 AM سبب آخر: يمنع وضع روابط خارجية
  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة