عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /22-12-2018, 05:32 AM   #3

iFarrraj
طالب جديد

iFarrraj غير متواجد حالياً

 

مواضيعي | ردودي

 رقم العضوية : 36065
 تاريخ الإنتساب : Sep 2018
 المشاركات : 1
 الجنس : ذكر
 مستوى التقييم : iFarrraj is on a distinguished road
النقاط : 0

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازعجتونا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا خلصت استثنائي والحمدلله انتظر الترم الجاي
لكن الترم الجاي له متطلبات من الاول والاول اخذت فيه استثنائي

كيف الطريقه ممكن توضيح
بما انك خلصت الاستثنائي معناه توك خلصت التحظيري عادي تسجل مقررات المستوى الثالث بكل بساطه.







  رد مع اقتباس